فهرس المؤلفين

ا

  • الأصمعى محروس`، محمد مدى أهمية التعليم في تحديد مستوى الأجور لدى العاملين بشرکة مصر للألومنيوم بنجع حمادى [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 57-77]
  • الراوى طايع، فيصل الدور التربوي لمؤسسات الإصلاح والتقويم في مصر : دراسة ميدانية [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 309-337]

ج

  • جابر أحمد السيد، أحمد أثر استخدام استراتيجية التعلم من أجل الإتقان في تدريس التاريخ بالصف الأول الثانوى على تحصيل وبقاء أثر التعلم [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 255-280]

ح

  • حامد محمد، جمال نوعيات حلول معلمى الرياضيات بالتعليم الابتدائي والطلاب المعلمين لبعض الألغاز الرياضية المتداولة [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 185-221]

س

  • سعد خليل، نبيل دراسة تقويمية لبعض الأدوار التي يقوم بها أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 23-56]

ع

  • عبد الراضي حافظ، عثمان المهارات العملية المتضمنة في مقررات العلوم بالحلقة الإعدادية من التعليم الأساسي : واقعها وإمکانية تعلمها [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 281-308]
  • عبد المطلب مازن، حسام الدين برنامج مقترح عن التلوث بمدينة الحديدة بالجمهورية اليمنية وأثره في تحقيق بعض أهداف تدريس العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 1-22]
  • عبد المطلب مازن، حسام الدين تنمية بعض المفاهيم العلمية المصورة لدى الطلاب الهواة في العلوم بالجمهورية اليمنية وأثرها في تحقيق بعض أهداف تدريس العلوم : دراسة تجريبية [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 107-135]
  • على حسن سلامة، حسن إعداد برنامج لتدريس لغة اللوجو لمدرسي الحاسب الآلى وطلابهم في الصف الأول الثانوى ودراسة العلاقة بين مفاهيم ومهارات هؤلاء المدرسين ومفاهيم ومهارات طلابهم في نفس البرنامج [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 223-254]

م

  • محمد أحمد رجب، مصطفى بعض المضامين التربوية عند الحکيم الترمذى مع إشارة خاصة إلى کتابه المنهيات [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 161-183]
  • محمد البحيرى، خلف مدى أهمية التعليم في تحديد مستوى الأجور لدى العاملين بشرکة مصر للألومنيوم بنجع حمادى [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 57-77]
  • محمد زهران، عبد العظيم أثر تدريس النظام العدى الخماسي على فهم تلاميذ الصفوف الثالث والرابع والخامس من التعليم الابتدائي للنظام العدى العشرى [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 79-105]
  • محمد محمد حسانين، بدرية اتجاهات طلاب الشعب العلمية بکلية التربية بسوهاج نحو الدراسة العملية [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 137-160]