ا
-
الأصمعى محروس`، محمد
مدى أهمية التعليم في تحديد مستوى الأجور لدى العاملين بشرکة مصر للألومنيوم بنجع حمادى [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 57-77]
-
الراوى طايع، فيصل
الدور التربوي لمؤسسات الإصلاح والتقويم في مصر : دراسة ميدانية [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 309-337]
ج
-
جابر أحمد السيد، أحمد
أثر استخدام استراتيجية التعلم من أجل الإتقان في تدريس التاريخ بالصف الأول الثانوى على تحصيل وبقاء أثر التعلم [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 255-280]
ح
-
حامد محمد، جمال
نوعيات حلول معلمى الرياضيات بالتعليم الابتدائي والطلاب المعلمين لبعض الألغاز الرياضية المتداولة [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 185-221]
س
-
سعد خليل، نبيل
دراسة تقويمية لبعض الأدوار التي يقوم بها أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 23-56]
ع
-
عبد الراضي حافظ، عثمان
المهارات العملية المتضمنة في مقررات العلوم بالحلقة الإعدادية من التعليم الأساسي : واقعها وإمکانية تعلمها [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 281-308]
-
عبد المطلب مازن، حسام الدين
برنامج مقترح عن التلوث بمدينة الحديدة بالجمهورية اليمنية وأثره في تحقيق بعض أهداف تدريس العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 1-22]
-
عبد المطلب مازن، حسام الدين
تنمية بعض المفاهيم العلمية المصورة لدى الطلاب الهواة في العلوم بالجمهورية اليمنية وأثرها في تحقيق بعض أهداف تدريس العلوم : دراسة تجريبية [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 107-135]
-
على حسن سلامة، حسن
إعداد برنامج لتدريس لغة اللوجو لمدرسي الحاسب الآلى وطلابهم في الصف الأول الثانوى ودراسة العلاقة بين مفاهيم ومهارات هؤلاء المدرسين ومفاهيم ومهارات طلابهم في نفس البرنامج [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 223-254]
م
-
محمد أحمد رجب، مصطفى
بعض المضامين التربوية عند الحکيم الترمذى مع إشارة خاصة إلى کتابه المنهيات [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 161-183]
-
محمد البحيرى، خلف
مدى أهمية التعليم في تحديد مستوى الأجور لدى العاملين بشرکة مصر للألومنيوم بنجع حمادى [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 57-77]
-
محمد زهران، عبد العظيم
أثر تدريس النظام العدى الخماسي على فهم تلاميذ الصفوف الثالث والرابع والخامس من التعليم الابتدائي للنظام العدى العشرى [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 79-105]
-
محمد محمد حسانين، بدرية
اتجاهات طلاب الشعب العلمية بکلية التربية بسوهاج نحو الدراسة العملية [المجلد 7، العدد 7، 1992، الصفحة 137-160]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند